فان دايك: الفوز على هدرسفيلد أفضل استعداد لـ برشلونة

0


يرى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أن الانتصار على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي كان أفضل استعداد لمواجهة برشلونة.

ليفربول وصل للنقطة 91 بفارق نقطتين عن سيتي الذي يواجه بيرنلي يوم الأحد، والآن على الريدز الاستعداد للبارسا يوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فان دايك عقب المباراة لشبكة “بي إن سبورتس”: “الأداء كان مقنعا، سجلنا هدفا مبكرا وهيمنا على المباراة، وسجلنا الكثير من الأهداف. يجب أن نكون مستعدين لبرشلونة”.

وأضاف عن الضغط الذي يتعرض له فريقه في المراحل الأخيرة من الموسم “في ليفربول لطالما كنا تحت ضغط الفوز بالمباريات، وبالنسبة لنا اعتدنا على الضغط وفي كل مباراة نبذل أقصى جهد لتحقيق مهمتنا، وهذا يساعدنا كثيرا”.

وعن إحساسه في الوقت الحالي “لدينا مباراتان متبقيتان علينا الفوز فيهما (في الدوري)، لا ننسى أيضا نصف النهائي ضد برشلونة، علينا التركيز على كل مباراة، وهذا أفضل استعداد لمباراة برشلونة التي ستكون صعبة”.

هل تشاهد مباراة سيتي وبيرنلي؟ يجيب الدولي الهولندي “لا أعتقد ذلك، عائلتي ستكون متواجدة في لندن وأريد أن اكون مستعد للمباراة القادمة ضد برشلونة”.

وعن الإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء، أتم تصريحاته “لم تكن إصابة كبيرة، وأنا جاهز لنصف النهائي ضد برشلونة”.

اقتنص ليفربول النقاط الثلاث متشبثا بأمل التتويج باللقب ومنتظرا تعثرا مفاجئا لسيتي العنيد.

ويخوض ليفربول مباراة صعبة يوم الأربعاء أمام مضيفه برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا وفي 4 مايو يحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد.

اقرأ أيضا:

الانتحار ومكالمة الوداع وسط 42 دقيقة رصاص.. أديبايور يتحدث في حوار مؤثر

ميدو: صلاح ضحية نجاحه الشخصي.. ما حدث في اختيارات فريق العام فاجئني

بسبب هجومه على يويفا.. إيقاف نيمار 3 مباريات أوروبية

ماذا يحتاج بيراميدز لتتويج تاريخي بالدوري

10 معلومات لابد أن تعرفها قبل بداية الدوري البرازيلي 2019

تحقيق في الجول – المعلق المصري.. الكروان الأسير



Source link

اترك رد