ساري: خسرنا نهائيا وقد نتوج بلقب قاري.. أرى موسمنا طيب

0


يرى ماوريزيو ساري مدرب تشيلسي أن فريقه قدم موسما طيبا رغم أنه لم يضمن بعد إنهائه باحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، مذكرا بأنه بلغ نصف نهائي بطولة قارية.

وقال الإيطالي في تصريحات صحفية:”خضنا نهائيا وخسرنا بركلات الترجيح. تأهلنا لنصف نهائي الدوري الأوروبي. نقاتل لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى. لذا الموسم، حتى اللحظة، طيب”.

وواصل مدرب نابولي السابق “لدينا هدفان رئيسيان بالطبع، نستهدف أول أربعة مراكز في الدوري، و، في الوقت الحالي، نريد التأهل لنهائي الدوري الأوروبي. لذا أرى الموسم، في الوقت الحالي، جيد. بالتأكيد، موسم صعب. خسرنا بشكل خاطئ مباراتين أو 3، لذا شعورنا أحيانا يكون سيئا، لكن إذا نظرت للموسم نقدم عملا جيدا باعتقادي”.

يحتل تشيلسي المركز الرابع في ترتيب الدوري وهو ما يضمن له المشاركة في الموسم المقبل من دوري الأبطال لكن لديه مواجهة صعبة يوم الأحد أمام مضيفه مانشستر يونايتد في الجولة 36 من البطولة المحلية.

وبعد 4 أيام يحل الفريق ضيفا على اينتراخت فرانكفورت الألماني في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي.

وخسر تشيلسي مع ساري بطولتين أمام مانشستر سيتي، الأولى هي كأس الدرع الخيرية والتي أقيمت في بداية الموسم، والثانية هي كأس الرابطة الإنجليزية التي حسمها الأخير بركلات الترجيح في المباراة النهائية.



Source link

اترك رد