يانج مدافعا عن لاعبي يونايتد: هناك الكثير من القادة.. ودي خيا الأفضل بالعالم

0


دافع أشلي يانج قائد مانشستر يونايتد عن زملائه من الانتقادات التي يتعرض لها الفريق في الآونة الأخيرة.

يونايتد سقط أمام سيتي بهدفين نظيفين، ليفشل في إيقاف السماوي، أو المضي قدما في جدول الترتيب في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا.

والنتائج كانت مؤشرا آخر على التراجع الذي يعاني منه الشياطين الحمر في الآونة الأخيرة، بعدما حققوا فوزين فقط في آخر 9 مباريات.

ويانج تحدث عن ذلك مع شبكة سكاي سبورتس قائلا: “نتحدث مع بعضنا بصراحة، نفعل ذلك حينما لا تسير الأمور بشكل صحيح. يمكنك أن تتخيل ما يدور بيننا في غرف الملابس ولكنه سيبقى بيننا”.

وعن الانتقادات بشأن ضعف شخصية الفريق “أعرف ما هي القوة، والشخصيات المتواجدة في غرف الملابس، وروح الفريق التي نملكها. أعرف أن الجميع يرغب في الفوز بالثلاث مباريات المتبقية، وإنهاء الموسم في المركز الرابع”.

وواصل دفاعه “هناك العديد من الناس حولنا يقولون إنهم يعرفون النادي، لكن حينما تكون يوم بالداخل وآخر لا، فإن هناك من يعرفون هذا النادي بحق. كل شخص منوط برأيه ولكن هناك العديد من القادة في الفريق، أنا ارتدي الشارة ولكن هناك آخرين”.

وأشار “هناك الكثير من الأحاديث عن يونايتد والتي تعجب الناس عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، ونحن كلاعبين محبطين مما حدث من تراجع”.

وتطرق يانج إلى الانتقادات التي يتعرض لها حارس الفريق دافيد دي خيا، بعدما تسببت أخطائه في هز الشباك “لم ننتقده أبدا، دافيد حارس من طراز رفيع، وربما يكون الأفضل في العالم بالنسبة لي”.

وأردف “عندما يستقبل عدة أهداف فإن الناس تبدأ في انتقاده، لكن بالنسبة لي الأمر يبدأ من المقدمة، ومن الوسط، ومن الدفاع، وإن حدث ذلك فإن الأندية الأخرى لن تستطيع التسجيل”.

وأتم تصريحاته “ما أقوله إن لا يتوجب انتقاده هو فقط وإنما الفريق ككل، هو شخص واثق من نفسه، وسيكون جاهزا لمواجهة يوم الأحد (أمام تشيلسي)”.

الفريق فشل في الحفاظ على نظافة شباكه خلال 12 مباراة، ومنذ توقيع المدرب أولي جونار سولشاير على عقد دائم لم يفز يونايتد سوى في مباراتين من 7 مباريات.

خلال هزيمتي إيفرتون وسيتي اللتان استقبل فيهما الفريق 6 أهداف، لم ينجح لاعبو يونايتد سوى في تسديد كرة وحيدة على المرمى.

يونايتد يحتل المركز السادس بفارق 3 نقاط عن المركز الرابع الذي يحتله تشيلسي، ولقاء الأحد قد يحسم الكثير من الأشياء.

اختر تشكيل يونايتد أمام تشيلسي:

اقرأ أيضا:

الانتحار ومكالمة الوداع وسط 42 دقيقة رصاص.. أديبايور يتحدث في حوار مؤثر

ميدو: صلاح ضحية نجاحه الشخصي.. ما حدث في اختيارات فريق العام فاجئني

بسبب هجومه على يويفا.. إيقاف نيمار 3 مباريات أوروبية

ماذا يحتاج بيراميدز لتتويج تاريخي بالدوري

10 معلومات لابد أن تعرفها قبل بداية الدوري البرازيلي 2019

تحقيق في الجول – المعلق المصري.. الكروان الأسير



Source link

اترك رد